logo

ارادت الاحتفال بنجاحها في الثانوية فنالت الشهادة الأبدية... شهداء و جرحى في تفجير انتحاري بمطعم بحلب

2013-08-22 21:36:00

فجر إرهابي انتحاري نفسه في مطعم "كابوغريللو" في منشأة الباسل الرياضية في حي  الموكامبو بحلب ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى بين المواطنين.

 

و أفاد مراسل سوريا بلدي في حلب أن التفجير الإرهابي نفذه انتحاري يدعى "خالد علي الشبلي"  بعمر 18 سنة من منطقة جبل بدرو بريف حلب، كان يرتدي حزاماً ناسفاً  ويزنر نفسه بعدد من القنابل التي لم تنفجر حيث دخل الحفل الذي تقيمه الطالبة "ماريا الربيع" بمناسبة نجاحها في الثانوية العامة بالفرع العلمي والتي نالت درجة 2230 وكان طموحها دراسة الطب البشري.

 

و أضاف مراسل سوريا بلدي في حلب "أن الارهابي دخل الى الحفل الذي يقام في المطعم  و وصل وسط المدعويين و قام بتفجير نفسه بالحزام الناسف الذي كان يرتديه مما أدى الى استشهاد الطالبة "ماريا الربيع" بعد أن تم نقلها الى المشفى جراء اصابتها بشظايا في  الرائس ما أدى الى النزيف الدماغي، وتم نقل والد و والدة الطالبة الى المشفى جراء  الإصابة وهم في العناية المركزة.

 

 

الشهداء و الجرحى هم من المدعويين الى الحفل والحصيلة الأولى هي سبعة شهداء و أكثر  من 20 مصاب تم نقلهم الى المشفى،  ومن بين الشهداء الزميل حسن مهنا مراسل  الاخبارية السورية في حلب.

 

 

 

سوريا بلدي | حلب



  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.