logo

يوم دامي آخر في حلب ودمشق

2016-04-25 21:01:00

فجر إرهابيون صباح اليوم الاثنين 25 نيسان 2016، سيارة مفخخة عند مدخل بلدة الذيابية في ريف دمشق الجنوبي ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد من الأشخاص.

وقال مصدر في قيادة شرطة المحافظة بأن التفجير الإرهابي تسبب بارتقاء 5 شهداء وإصابة 20 شخصاً بجروح.

ولفت المصدر إلى أن التفجير نفذه إرهابي انتحاري يقود سيارة رباعية الدفع حيث فجر نفسه بعد اكتشافه من قبل إحدى نقاط التفتيش عند مدخل بلدة الذيابية وتسبب أيضاً بإيقاع أضرار كبيرة بأحد مراكز الإقامة المؤقتة القريبة من مكان التفجير.



أما في حلب استشهد 17 شخصاً واصيب 86 آخرين بجروح جراء الاعتداءات الارهابية بقذائف صاروخية على بلدة الزهراء وأحياء سكنية بالمدينة حلب.

وقال مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب ان الاعتداءات الارهابية على حي السليمانية أدت لاستشهاد 4 أشخاص بينهم 3 أطفال واصابة 19 آخرين باصابات بعضها خطرة جراء سقوط قذائف صاروخية.

وأضاف المصدر حسب وكالة سانا ان "التنظيمات الارهابية استهدفت حي الاذاعة بعدد من القذائف الصاروخية ما أدى الى ارتقاء 5 شهداء وإصابة 41 شخصاً بجروح متفاوتة وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي".

ولفت المصدر إلى "ارتقاء شهيدين وإصابة شخص وأضرار مادية نتيجة اعتداء ارهابي بقذيفتين على حي باب الفرج ودوار قرطبة بحي جمعية الزهراء".

وأشار المصدر إلى "استمرار سقوط القذائف الصاروخية على أحياء الجميلية والموكامبو والأشرفية بمدينة حلب" مصدرها حي بني زيد حيث ينتشر ارهابيون أغلبيتهم من تنظيم "جبهة النصرة" ومجموعات مسلحة تابعة له ترتبط بالنظام التركي السفاح، أسفرت عن "ارتقاء 3 شهداء بينهم امرأة واصابة 5 اشخاص بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة".

وأضاف المصدر "إن الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء المارتيني والحمدانية وميسلون وشارع بارون أسفرت عن ارتقاء شهيد وإصابة 14 شخصاً آخرين معظمهم من النساء والأطفال".

ولفت المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية اعتدت بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في بلدة الزهراء بريف حلب الشمالي أسفرت عن ارتقاء شهيد و5 جرحى .

يذكر ان الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والهاون على الأحياء السكنية في مدينة حلب خلال الـ 48 ساعة الماضية بارتقاء 10 شهداء وإصابة عشرات الأشخاص أغلبهم من النساء واللأطفال.



سوريا بلدي

 

 

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • تنظيم الدولة الإسلامية يختطف أكثر من 300 من العمال في منطقة شمال شرقي دمشق
  • فيديو | السقيلبية - ريف حماة: لحظة سقوط قذيفة متفجرة أثناء قداس أحد الشعانين حسب التقويم الشرقي