logo

وفد المراقبين الدوليين يلتقي الجرحى الذين صدمتهم سيارات الوفد على طريق الحفة مؤخراً

2012-06-24 06:00:00

عبر أعضاء وفد مراقبي الأمم المتحدة برئاسة المقدم النرويجي أندريس ستينبرغ عن أسفهم ازاء ما تعرض له عدد من المواطنين مؤخرا من اصابات مختلفة جراء صدمهم من قبل إحدى سيارات الوفد أثناء توجه أعضاء الوفد إلى مدينة الحفة عند موقع الشير البصة بمحافظة اللاذقية.


وعبر المقدم ستينبرغ رئيس الوفد المتواجد باللاذقية للمواطنين الأربعة الذين تم اللقاء بهم بمبنى محافظة اللاذقية اليوم وبحضور عبد القادر الشيخ محافظ اللاذقية عن بالغ سعادته للقائهم بعد أن تماثلوا للشفاء مؤكدا ان التحقيقات في مجريات الحادث الذي تعرضوا له ما تزال جارية وباهتمام بالغ من الأمم المتحدة لمعرفة حقيقة ماحدث.


بدورهم عبر المواطنون عن شكرهم لأعضاء الوفد الزائر لهذه اللفتة منهم بالاطمئنان على صحتهم و تقديم الاعتذار لهم متمنين التوصل إلى حقيقة الحادث للوصول إلى حقهم موضحين انهم عندما حاولوا ايقاف موكب المراقبين الدوليين كانوا يريدون نقل همومهم إلى أعضاء الوفد الذين كانوا متجهين إلى مدينة الحفة للاطلاع على مايجري فيها من أحداث.


واعتبروا ان تعرضهم للحادث لم يكن مبررا وانهم كانوا يتمنون من أعضاء الوفد لو انهم توقفوا ليتحدثوا معهم ليعرفوا حقيقة ما يجري على أرض الواقع من أعمال إجرامية ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة بحق المواطنين الأبرياء والممتلكات الخاصة والعامة.

 

مقالات ذات صلة

سيارة المراقبين الدوليين تدهس مواطنين في اللاذقية

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 210 القاضي بتشكيل الحكومة السورية الجديدة
  • دمشق لم تقدم اعتذارات لأحد و أنقرة تعترف بخطأها