logo

وزير النقل: الوزارة حريصة على رفع مستوى العمل لتأمين النقل بالقطارات

2013-01-21 01:02:00

أكد وزير النقل الدكتور محمود إبراهيم سعيد ان الوزارة تعمل جاهدة على إصلاح ما تضرر في قطاع السكك الحديدية جراء الأعمال الإرهابية المجموعات المسلحة التي ألحقت خسائر كبيرةبهذا القطاع المهم في نقل المواد والبضائع بين المحافظات.

 

وأشار وزير النقل خلال لقائه اليوم رئيس الاتحاد المهني للنقل إلى "حرص الوزارة على رفع مستوى العمل لتأمين النقل بالقطارات والارتقاء به إلى أعلى مستويات الأمان العالمية".

 

ودعا الوزير سعيد الاتحادات المهنية العمالية للتواصل مع "الاتحادات العمالية العالمية والعربية لشرح توجهات الحكومة السورية الجادة في مكافحة الإرهاب وسعيها المستمر نحو الحل السياسي للازمة لأنه حل تشاركي يشمل جميع الأطراف ويهدف لبناء سورية المتجددة".

 

وأكد الوزير سعيد أهمية دور الاتحادات والنقابات من خلال موقعها واحتكاكها مع العمال من كل الاتجاهات والشرائح وقدرتها على المساهمة في الحوار والنقاش وبناء الوطن.

 

واستمع الوزير سعيد إلى مقترحات رئيس الاتحاد المهني لعمال النقل ورؤساء النقابات حول تطوير العمل والمساعدة على إصلاح ما تضرر من المنشآت والعمل على حل التداعيات السلبية للازمة التي تمر بها سورية مبديا استعداد الوزارة ومؤسساتها وقطاعاتها للتعاون الجاد والهادف إلى معالجة قضايا العمال كافة.

 

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • "فارس الشهابي" يدعو المسلحين المعارضين الذين لم تتلطخ ايديهم بالدماء للتوظيف في المنشآت الصناعية
  • المعلم: لا أحد يملك قرار الشرعية في سورية إلا الشعب السوري