logo

هل يستبدل مورينو مانشستر يونايتد بالمنتخب السوري

2016-04-03 14:33:00

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه يحاول التفاوض مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.


وجاء في بيانٍ نشر على صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم - الأمانة العامة: "بعد اجتماع ثلاثي ضمَّ رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان ونائب رئيس الاتحاد السوري رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ومدير المنتخب الأول فادي الدباس والأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم قتيبة الرفاعي، تمّ الاتفاق على إرسال عرض رسمي للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب المنتخب السوري لكرة القدم في الفترة القادمة".

 http://souriabaladi.com/images/news/201604/gsf_letter.jpg

وتناول الشارع السوري الخبر بطريقة فيها الكثير من السخرية مؤكدين استحالة التوقيع مع المدرب البرتغالي الذي قاد عدداً من الأندية العملاقة في العالم من أبرزها ريال مدريد وتشيلسي وتعاقد مؤخراً مع مانشستر يونايتد حيث يصل راتبه السنوي إلى أكثر من خمسة عشر مليون يورو وهو مبلغ يزيد عن ميزانية الاتحاد الرياضي بعشرات الأضعاف .

 

وتأهل منتخبنا الوطني إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا بالإضافة إلى تأهله إلى بطولة آسيا 2019 في الإمارات.


وكان عقد المدرب السابق فجر إبراهيم انتهى مع الاتحاد السوري لكرة القدم بعد مباراة اليابان في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية والتي تلقى بها المنتخب هزيمة قاسية بخمسة أهداف دون رد.

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • منتخبنا الوطني سيلتقي غداً اليابان بغياب أربعة نجوم بسبب التأخر في العودة إلى الفندق دون إذن المدرب
  • منتخب سوريا يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي لتصفيات كأس العالم