logo

منتخب سوريا يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي لتصفيات كأس العالم

2016-03-30 01:09:00

تعرض منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم لخسارة قاسية أمام مضيفه الياباني (0 – 5) في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في اليابان في الجولة الختامية للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني بهدف سجله لاعب منتخبنا حمدي المصري عن طريق الخطأ في الدقيقة 18 وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الياباني أربعة أهداف عبر شينجي كاغاوا في الدقيقتين 66 و90 وكسيوكي هوندا في الدقيقة 86 وهاراغوتشي في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 22 نقطة فيما احتل منتخبنا المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ورغم الخسارة أمام المنتخب الياباني إلا أن منتخبنا تأهل إلى نهائيات كأس آسيا وإلى الدور الثالث والنهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا وذلك حسب تصريح قتيبة الرفاعي الأمين العام لاتحاد كرة القدم الذي أوضح لوكالة سانا أنه في ضوء خسارة الأردن مع استراليا 1-5 وعدم شطب نتائج الكويت فإن منتخبنا ضمن تأهله لنهائيات كأس آسيا والدور النهائي المؤهل لكأس العالم وذلك بين أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني.

وينص نظام التصفيات على تأهل الفرق التي تحتل المركز الأول وأفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني في المجموعات الثماني إلى نهائيات كأس آسيا وإلى الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • المنتخب الوطني يكتسح كمبوديا بستة أهداف - فيديو مرفق
  • منتخبنا الوطني سيلتقي غداً اليابان بغياب أربعة نجوم بسبب التأخر في العودة إلى الفندق دون إذن المدرب