logo

" لعيونك يا شهبا " فريق شباب حلب التطوعي يستمر بفعالياته

2012-12-21 00:55:00

أطلق فريق شباب حلب التطوعي فعالية " لعيونك يا شهبا " وهي من احدى الفعاليات الضخمة للفريق حيث بادر الفريق لتوزيع ما يقارب الثلاثين الف ربطة خبز في أربعة مراكز وزعت في مدينة حلب في مناطق السليمانية وحلب الجديدة والزهراء والجميلية.

وقد تميزت الفعالية بحضور المفتي العام للجمهورية العربية السورية الشيخ الدكتور أحمد بدر الدين حسون للندوة الحوارية الخاصة لاطلاق هذه المبادرة في مدينة دمشق وقد بدأت الفعالية بكلمة لنائب المشرف العام على فريق شباب دمشق التطوعي د.مرزت عبود ورئيس فريق شباب حلب التطوعي السيد "سامر ديري" تحدثا خلالها عن المبادرة وتفاصيلها.

 

تبع ذلك كلمة لسماحة المفتي العام للجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون أكد من خلالها على دور الشباب السوري الايجابي خلال الأزمة وأثنى على الجهود المبذولة من قبلهم.

 

وأضاف سماحة المفتي "ان سوريا هي أرض العطاء فكما استقبلت الآف المهجرين من البلدان العربية فهي ستكون قادرة على احتواء و احتضان أهلها و شكر الدكتور حسون جميع الدول التي وقفت الى جانب سوريا في محنتها كروسيا و الصين و الجمهورية الايرانية و دعا سماحته المعارضة السورية للحوار بعيداً عن السلاح، " فالتغيير لايكون بالسلاح بل بالحوار " و طالبهم بالعودة الى سوريا و الوقوف الى جانب الشعب السوري المعاني دون اللجوء الى الخارج".

 

 

يذكر ان مادة الخبز قد وزعت على المواطنين القاطنين في مدينة حلب حتى ساعات متأخرة من الليل وقد تميزت بالتنظيم الرائع من قبل الفريق والتجاوب من قبل المواطنين الحلبين وقد كان لها تأثير على السوق السوداء ممن يستغلون الأزمة.

 

 

سوريا بلدي | حلب

 

 

 

 

 

 

 

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • هيثم المناع في بغداد للبحث عن حل سياسي
  • مجلس الشعب يوصي بإحداث ثلاث محافظات وإقامة مشاريع تنموية حيوية