logo

كيفية الحفاظ على رونق المكياج في الشواطئ و أماكن السباحة

2012-06-30 06:12:10

في فصل الصيف نذهب إلى الشواطىء ونفضل الجلوس على البحر نهاراً وليلاً فهل من الممكن أن يفضل المكياج ثابت بالرغم من حرارة المصيف فى الصيف، لذا ننصحك عزيزتي بوضع واقي الشمس قبل الماكياج مرة واحدة فقط ولا يكرر كل ساعتين كما هو معتاد، كذلك يوضع فوق كريم الأساس مثبت ماكياج مائي بنفس طريقة وضع كريم الاساس وبعد الانتهاء من المكياج يرش الاسبراي المثبت للماكياج.

يفضل استخدام كريم أساس خامة خفيفة ولونه غامق أقرب الى البرونزي لأن البشرة تكتسب اللون البرونزي مع الشمس.

البودرة المضغوطة أفضل لكن تستعمل بالفرشاة وليس بالاسفنجة لأن البودرة المائية لا تصلح مع لمعة البشرة في المصايف مما يجعل لون البشرة مختلف عن لون الوجه.

نستخدم ميك آب مع المثبت لماكياج الشاطىء بحيث يوضع فوق كريم الاساس مثبت ماكياج مائي بنفس طريقة وضع كريم الاساس بالضغط على الاسفنجة فوق الوجه.

إن التواجد في الشمس و أيضا رطوبة الجو تجعل البشرة معرضة للعرق باستمرار بفعل الجو لذا  الماسكرا واحمر الشفاه والاي شادو تكون waterproof أفضل للاستعمال و بعد الانتهاء من الميك اب الكامل يرش الاسبراي المثبت للماكياج.

وموضة الوان الصيف الزاهية المبهجة البرتقالي, الاصفر, الموف, الاخضر، التركواز بدرجاتها الفاتحة اما بالنسبة للكحل فلا مانع من الاسود او الالوان حسب لون البشرة و رسمة العين والملابس والوان الماكياج الآخرى، صباحا يفضل استعمال الالوان القريبة للون البشرة كما ينصح باستخدام الالوان الفاتحة واللامعة مساء، هذه النصائح ايضا للعروس التى تقيم حفل زفافها بالنهار مع اتباع موضة الالوان و وقت الحفل سواء بالنهار او بالمساء لتتألقى بوضع مكياج عرايس 2012


وكالات

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • قطعة بسكوت صباحاً تقلل من غثيان الحمل
  • إبراز جمال أنوثتك يعطيك الثقة بالنفس