logo

تحت شعار " أنا سوري و الجيش العربي السوري وحده يحميني "...مبادرة جديدة في ساحة سعدالله الجابري بحلب

2012-04-20 08:13:00

كما عودتنا حلب الشهباء ، مبادرات تطوعية مستمرة  و شباب مفعم بالأمل تجمعهم ساحة سعدالله الجابري ،حيث أقام فريق شباب حلب التطوعي يوم أمس الموافق في 19 نيسان 2012 تجمع وطنياً بامتياز ، عبر فيه المشاركون عن رفضهم للأعمال التي تقوم بها المجموعات الارهابية المسلحة و ذلك من خلال توقيعهم على وثيقة بطول 120 متر كتب عليها : " أنا سوري و الجيش العربي السوري وحده يحميني " ايماناً منهم بدور الشباب الفاعل في العمل من أجل أمان و سلام سوريا الغالية .

 

و يقول حازم بلال أحد أعضاء الفريق : " نحن شباب الوطن شباب .. شباب سوريا الصامدة نبذل الجهد و نتحمل المسؤولية في بناء مستقبل بلدنا ، ساحات الوطن دائماً تجمعنا و سوريا هي الحضن الدافئ الذي تربينا فيه ، و تجمعنا اليوم هو عربون محبة ووفاء لسوريا و لجيش سوريا الصامد .

 

و أضافت هبه البكري مسؤولة قسم الاعلام في الفريق : " سوريا بداية الحضارة ، بداية التاريخ و بداية العالم ، و عهدٌ علينا أن نشعل أصابع أيدينا شموعاً ننير بها طريق من غُرر بهم و ما اهتدوا حتى يعودوا لرشدهم و نعيد لسوريا فرحتها و أمنها من جديد .

 

و أكد أيمن عزيزي مسؤول العلاقات العامة : " لا شيء أغلى من الوطن و لا حياة تحلو للانسان اذا لم يكن تحت سقف الوطن ، الوطن الذي يحميه و يحمي اولاده و يؤمن لهم الحياة الحرة الكريمة ، فهو الدرة الثمينة التي لا يمكن المساومة عليها أبداً ، انه القلب النابض بحب ابنائه الذين يحيون بحبه .

 

و أضاف رامي زينو أحد أعضاء الفريق : " مجدٌ لا يصنع الا في بلادي ، و من رحم الموت تكون الحياة ، و تلك البطولة و العزة و الفداء هي التي سننتصر بها على العدو ، و من قصص الأمجاد التي صنعها أبطالنا الأشاوس نقول اليوم من خلال هذه الفعالية بوركتم رجال جبشنا الأبطال و أنتم تدافعون عن الوطن و الأهل و الولد .

 

يذكر أن التجمع استمر في ساحة سعدالله الجابري من الساعة الحادية عشرة صباحاً و حتى الخامسة عصراً ، و شهدت الفعالية توافد حشد كبير من أبناء الوطن الذين شاركوا فريق شباب حلب التطوعي فعاليتهم .

و الجدير بالذكر أن فريق دمشق التطوعي أيضاً قام بتوقيع مثل هذه الوثيقة بطول 180 متر على جسر الرئيس بدمشق صباح يوم الخميس الواقع في 19 نيسان .

في الختام نقول بوركت سوريا بشبابها الواعي و المساهم في بقاء سوريا موحدة أبية صامدة في وجه المستعمر .

 

نغم قدسية | حلب |  سوريا بلدي

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • الرئيس الأسد يترأس اجتماع المجلس الأعلى للإدارة المحلية
  • الخروج عن الأنظمة يواكب الاستئناس الحزبي