logo

المنتخب الوطني يكتسح كمبوديا بستة أهداف - فيديو مرفق

2016-03-24 18:44:00

حقق منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم فوزاً ساحقاً على نظيره الكمبودي اليوم في العاصمة العمانية مسقط بستة أهداف مقابل لا شيء في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.


سجل للمنتخب اللاعب عمر خريبين هدفين و هدف للاعب أحمد كلاسي و عبد الرزاق الحسين هدفين و اختتم التسجيل في الدقيقة الرابعة و الثمانين سنحاريب ملكي.


وقال المدرب فجر إبراهيم في مؤتمر صحفي قبيل المباراة :"تحضيراتنا لمباراتي كمبوديا واليابان بدأت في إيران وحققنا الفوز وديا على العراق وهذا عامل إيجابي للمنتخب وفي مسقط بدأنا مرحلة تحضير لهدف استراتيجي هو لقاء اليابان وسيكون لقاء كمبوديا محطة مهمة له مبينا أن لقاء اليوم سيكون دون نقاط بعد حذف نقاط أصحاب المراكز الأخيرة في المجموعات الثماني لكنه مهم بالنسبة لنا للتصنيف الدولي الذي سيعتمد في الأدوار القادمة وهذا هدفنا من اللقاء إلى جانب التحضير لمباراة اليابان من خلال لقاء كمبوديا".


من جهته أشار نجم منتخبنا محمود المواس إلى أن لاعبي المنتخب يخوضون المباراة لتحقيق الفوز وهم يعلمون أن نتيجتها غير مهمة بالنسبة لترتيب المجموعة لكن كل لقاء نلعبه رسميا أو وديا ندخله بجدية ورجولة لتحقيق الفوز ونحن مستعدون لما بعد كمبوديا في طوكيو لتحقيق نتيجة إيجابية.


ويتوقع أن يجدد منتخبنا فوزه كما فعل ذهابا عندما اكتسح المنتخب الكمبودي على أرضه وبين جمهوره بستة أهداف دون رد وبالتالي ستكون مباراة اليوم أشبه بحصة تدريبية قبل مواجهة اليابان متصدرة المجموعة الثلاثاء القادم.

 

ويحتل منتخبنا المركز الثاني في المجموعة الخامسة بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني ويتأهل إلى الدور النهائي صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني كما تحصل هذه المنتخبات الـ 12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا أما المنتخبات الـ 24 التالية في ختام الدور الثاني فإنها تتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا من أجل الحصول على 11 مقعدا في البطولة القارية في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة.

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • بعد خروجه أمام ديوكوفيتش نادال راضٍ عن مشواره في إنديان ويلز
  • منتخبنا الوطني سيلتقي كمبوديا و اليابان