logo

القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: تؤكد إصرارها على القضاء المبرم على عصابات القتل والإجرام وملاحقتهم أينما فروا

2012-07-18 20:39:00

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن استهداف مبنى الأمن القومي بتفجير إرهابي صباح اليوم أثناء اجتماع لوزراء وعدد من قادة الأجهزة الأمنية هو تصعيد إجرامي جديد تنفذه الأدوات المأجورة المرتهنة لمخططات خارجية.

وقالت القيادة في بيان لها اليوم الأربعاء 18 تموز إن الانفجار أدى إلى استشهاد العماد داوود عبد الله راجحة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والعماد آصف شوكت نائب وزير الدفاع وإلى إصابة عدد آخر من المجتمعين.

وأضاف البيان أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تزف شهداءها الابطال فإنها تؤكد إصرارها على القضاء المبرم على عصابات القتل والإجرام وملاحقتهم أينما فروا وإخراجهم من أوكارهم العفنة وتطهير الوطن من شرورهم.

وقالت القيادة في بيانها: إذا كان هناك من يظن أنه باستهداف بعض القادة يستطيع لي ذراع سورية فإنه واهم لأن سورية شعبا وجيشا وقيادة هي اليوم أكثر تصميما على التصدي للإرهاب بكل أشكاله وعلى بتر كل يد يفكر صاحبها بالمساس بأمن الوطن سورية.

وختم القيادة بيانها بالقول: إن رجال القوات المسلحة لن يزيدهم هذا العمل الإرهابي الجبان إلا إصرارا على تطهير الوطن من فلول العصابات الارهابية المسلحة والحفاظ على كرامة سورية وسيادة قرارها الوطني المستقل.



سوريا بلدي

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • الأمم المتحدة في سوريا تحتفل "بروبرت مود" بمناسبة إنتهاء مهمته
  • الرئيس بشار الأسد يعين فهد جاسم الفريج نائباً للقائد العام للجيش و القوات المسلحة و وزيراً للدفاع