logo

السفير السوري في لبنان :"خبر انهاء خدمتي لا قيمة له"

2012-09-25 16:27:51

 أكد السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي أنه يمارس عمله كالمعتاد وأن الشائعات التي تطاله لن تؤثر بأي شيء.

عبد الكريم لم يعط أي أهمية لهذا الخبر، وقال لصحيفة "السفير" :"إن خبراً كهذا لا يستحق الرد عليه، أو الوقوف عنده، خاصة أن لا قيمة له ويندرج في سياق التشويش والقرصنة الدائمة التي لن يكون منها طائل".

وأشار السفير علي إلى أن :"هذا الخبر المزور الصادر من قبل أعداء سوريا، إن دلّ على شيء، فعلى إفلاس وعجز وإحباط وفشل أعداء سوريا في إنجاح مؤامرتهم أمام قوة سوريا وصمود شعبها والجيش العربي السوري، وبالتالي فإن مثل هذه الأخبار المدسوسة لن تنال من عزيمتنا أبداً، ولن تحد من عزيمة سوريا وصمودها في وجه هؤلاء الأعداء، وستخرج من أزمتها منتصرة، وأكثر قوة ومنعة.

وقالت وزارة الإعلام في بيان لها يوم أمس "أن بريدها الالكتروني تعرض لقرصنة جديدة عبر خبر ينسب إلى وزارة الخارجية بإنهاء خدمة علي عبد الكريم علي"، موضحة أنها "إذ تدين عملية القرصنة هذه تؤكد أن السفير السوري يمارس عمله المعتاد في لبنان".

وأضاف البيان :"في إطار الحملة العدوانية على سوريا واستهداف إعلامنا الوطني، قامت جهات معادية باختراق صفحة الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وأكدت الوكالة لمتابعي صفحتها على الموقع المذكور أنه لم يعد لها أي علاقة أو صلة بهذه الصفحة، وما ينشر عليها من مواد وأخبار، موضحة أنها تعمل جاهدة لإلغائها وفق الأصول المعتمدة".


سوريا بلدي

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook