logo

الرئيس الأسد يلتقي وفداً من شيوخ عشائر دير الزور والرقة والحسكة

2011-12-22 22:54:45

استعرض السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم مع وفد من شيوخ عشائر دير الزور والرقة والحسكة ما تشهده الساحة السورية من تطورات والحملة التي تتعرض لها البلاد لزعزعة أمنها واستقرارها.

وأعرب شيوخ العشائر عن ثقتهم بقدرة الشعب السوري على مواجهة ما تتعرض له سورية من مخططات مؤكدين دعمهم للإصلاحات الجارية بقيادة الرئيس الأسد ومعتبرين أن الحل لن يكون إلا سورياً من خلال توحيد الصفوف والسير قدماً في هذه الإصلاحات.

بدوره أعرب الرئيس الأسد عن تقديره الكبير للجهود التي يقوم بها شيوخ العشائر في صيانة الأمن والاستقرار والمساهمة الفاعلة في بناء الوطن مشيداً بالدور الوطني الذي لعبته العشائر السورية في مختلف المراحل المفصلية التي مرت بها البلاد ومعتبراً ان العشائر كانت دائما المخزون الوطني للتقاليد والمواقف الأصيلة ببعدها الوطني والقومي.

وكان شيوخ ووجهاء عشائر محافظات دير الزور والحسكة والرقة أصدروا بياناً في ختام أعمال ملتقاهم الذي عقد في دير الزور في الخامس عشر من هذا الشهر أكدوا فيه تمسكهم بالوحدة الوطنية والوقوف صفاً واحداً لمواجهة المؤامرة التي تتعرض لها سورية ورفض التدخل الخارجي في شؤونها الداخلية ودعم برنامج الإصلاح الشامل بقيادة الرئيس الأسد.

وأشاروا إلى أن الأزمة الحالية التي تمر بها سورية لم ولن يكون حلها إلا سورياً ومن الشعب السوري وتحت سقف الوطن مؤكدين أن مسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها الرئيس الأسد تشكل المخرج السليم لهذه الأزمة.

كما التقى الرئيس الأسد بعد ادائه صلاة عيد الأضحى المبارك في السابع من تشرين الثاني الماضي في الرقة عددا من رؤساء العشائر والوجهاء والفعاليات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في المحافظة.

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • بيان صادر عن مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في حلب
  • وصول طلائع المراقبين العرب الى دمشق