logo

الرئيس الأسد للإبراهيمي: حريصون على إنجاح أي جهود تصب في مصلحة الشعب السوري

2012-12-24 13:19:13

أكد السيد الرئيس بشار الأسد الاثنين 24 كانون الأول، أن الحكومة السورية حريصة على إنجاح أي جهود تصب في مصلحة الشعب السوري وتحفظ سيادة الوطن واستقلاله.

جاء ذلك حسبما اوردت وكالة الانباء السورية "سانا" خلال استقباله صباح الاثنين الأخضر الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية والوفد المرافق له.

وشرح الرئيس الأسد للمبعوث الأممي آخر المستجدات في سورية في حين عرض الإبراهيمي أمام الرئيس الأسد نتائج الاتصالات والمباحثات التي أجراها مؤخرا للمساعدة في حل الأزمة السورية.

كما جرى "بحث التعاون القائم بين الحكومة السورية والمبعوث الأممي وكانت المباحثات ودية وبناءة"، أكد خلالها الرئيس الأسد "حرص الحكومة السورية على إنجاح أي جهود تصب في مصلحة الشعب السوري وتحفظ سيادة الوطن واستقلاله".


حضر اللقاء وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين والدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية والدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين وأحمد عرنوس معاون وزير الخارجية والمغتربين.

وقال الابراهيمي لدى عودته الى مقر اقامته "تشرفت بلقاء السيد الرئيس وتكلمنا في الهموم الكثيرة التي تعاني منها سورية في هذه المرحلة"، واضاف "كالعادة تبادلنا الرأي حول الخطوات التي يمكن اتخاذها في المستقبل".

وأكد ان "الوضع في سورية لا يزال يدعو للقلق ونأمل أن الأطراف كلها تتجه نحو الحل الذي يريده الشعب السوري".

ونفى الابراهيمي أن يكون الأسد قد تأخر في قبول مقابلته سابقا أو أن يكون قد رفض استقباله هذه المرة أو أن يكون الابراهيمي قد طلب من الجانب الروسي الضغط على الأسد لاستقباله وإلا سيستقيل، وقال الإبراهيمي: "لا يوجد ولا كلمة صحيحة من ذلك".

 

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • مجلس الشعب يوصي بإحداث ثلاث محافظات وإقامة مشاريع تنموية حيوية
  • " لعيونك يا شهبا " فريق شباب حلب التطوعي يستمر بفعالياته