logo

الحلقي: الجيش العربي السوري يخوض ببسالة معركة حقيقية ضد الارهاب و سينهي مهمته خلال فترة قريبة

2012-10-08 18:15:00

نوه الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء بدور الإعلام السوري في تصديه للمؤامرة التي تتعرض لها سوريا وكشف أبعادها وأهدافها مشيرا إلى ما حققه من نجاحات مميزة في ايصال ونقل الصورة الحقيقية لأوساط الرأي العام العالمي لجهة ما تتعرض له سوريا من إرهاب وحرب كونية وكشف جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة وفضح حملات التضليل والتحريض التي تقوم بها قنوات الفتنة ووسائل الاعلام المأجورة والمعادية لسوريا.

 

وأكد الدكتور الحلقي خلال لقائه مع الياس مراد رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين وأعضاء المكتب أن الجيش العربي السوري يخوض ببسالة معركة حقيقية ضد الارهاب واستطاع بفضل التلاحم الشعبي ان يلحق بالمجموعات الارهابية خسائر فادحة وأن يعيد الأمن والاستقرار إلى المناطق المطهرة وسينهي مهمته بالقضاء على هذه المجموعات خلال فترة قريبة.


وأشار رئيس مجلس الوزراء الى جهود الحكومة والتزامها بتأمين الاحتياجات الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية بما يلبي المتطلبات الأساسية للمواطنين وتوفير السلع والمواد في الأسواق المحلية ووجود مخازين تكفي للاحتياجات المحلية وذلك رغم تاثير الحصار والعقوبات الاقتصادية والمصرفية.


بعد ذلك بحث رئيس مجلس الوزراء ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين بعض القضايا المهنية والنقابية وسبل الارتقاء بالأداء الإعلامي وإيلاء الاهتمام بالتأهيل والتدريب إضافة إلى قضايا السكن والرعاية الصحية.


وتركز البحث خلال اللقاء على تامين مستلزمات عمل الاتحاد ومعالجة الصعوبات التي تعترض تنفيذ مشاريعه الاستثمارية والخدمية وحل الإشكالات الإدارية المتعلقة باخلاء المبنى الذي اشتراه الاتحاد ليكون مقرا له ولنشاطاته والمشغول حاليا من بعض الجهات العامة.


وأكد رئيس مجلس الوزراء الاهتمام بمعالجة قضايا ومطالب المكتب التنفيذي للاتحاد وتقديم الدعم لمشاريعه الاستثمارية وتوجيه الهيئات الصحية بتخصيص بطاقات خاصة للصحفيين في مشفى ابن النفيس والمراكز الصحية بدمشق وريفها للحصول على الخدمة العلاجية والدوائية المجانية.


ودعا الى تعزيز التواصل بين الاعلام والجهات التنفيذية والادارية بما يطور آلية العمل ونقل احتياجات المواطنين وكشف مظاهر الفساد وتحقيق المصلحة العامة.


من جانب آخر اشاد رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي بجهود الحكومة في دعم وسائل الإعلام وتامين مستلزمات عملها وبما تقوم به الحكومة رغم الأزمة في توفير وتامين السلع الغذائية والتموينية والحفاظ على ثبات سعر صرف الليرة السورية وتوفير الخدمات العامة والطاقة الكهربائية والمشتقات النفطية.

 

 

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook