logo

الجيش العربي السوري يلاحق فلول الإرهابيين في مناطق الميدان و بستان الباشا بحلب

2012-09-15 04:35:00

طهر الجيش العربي السوري مناطق بناء حريتاني والمعهد الرياضي ومشفى التوليد في حي الميدان بحلب من فلول الإرهابيين وقضى على العشرات منهم ومن بينهم قناص ليبي .

كما تم تدمير سرفيس محمل بالسلاح والذخيرة وفيه عدد من الإرهابيين أثناء محاولة إدخاله إلى منطقة الميدان في حلب لدعم المجموعات الإرهابية المسلحة.

و أقدمت إحدى وحدات قواتنا المسلحة على مداهمة أحد الأبنية التي يتخذها الإرهابيون مقراً لاستهداف المواطنين في الحي وأوقعت بين صفوفهم خسائر فادحة حسب ما ذكرت وكالة سانا.

وفي عملية نوعية لقواتنا المسلحة بالقرب من نادي العروبة في منطقة بستان الباشا ومدرسة زكي الأرسوزي في منطقة التلفون الهوائي بالجابرية في حلب استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعاً لمجموعة إرهابية مسلحة أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين و تدمير عدد من السيارات المزودة برشاشات دوشكا وصواريخ منصوبة.

وتم تدمير تجمع للإرهابيين بين نادي العروبة ومؤسسة المياه في بستان الباشا بمدينة حلب ومقتل العشرات منهم.

وفي السياق ذاته دمرت وحدات من قواتنا الباسلة تجمعا للمجموعات الإرهابية المسلحة المرتزقة على مفرق البحوث العلمية بمدينة هنانو وسيارتين مزودتين برشاشات دوشكا قرب مدرسة محمد مصطفى مرعي بالسكن الشبابي وقضت على عدد من الارهابيين المرتزقة.

ونفذت وحدات من قواتنا المسلحة عمليات نوعية في حي السكري بحلب ودمرت سيارتين مزودتين برشاشي دوشكا وقضت على عدد من الإرهابيين.

 


سوريا بلدي

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • "قناة سما الفضائية" هي القناة الثانية لقناة الدنيا الفضائية
  • وزير الأوقاف: التطاول على مقام الرسول الكريم محمد (ص) في فيلم براءة الإسلام هو عمل مشين