logo

الأربعاء 6 نيسان 2016 برجك يخبرك بـ

2016-04-06 06:49:00

الخوف من المستقبل هو أكثر ما نشعر به اليوم لأننا لا نعلم ما الذي بانتظارنا ولكن التفكير المستمر بهذا الموضوع قد يؤدي بنا في النهاية الى الاحباط والتشاؤم، الدائرة الفلكية هادئة بشكل عام ولا تحمل اي تطورات جذرية في الوقت الحالي، نتمنى لكم يوم ممتع.

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لقد اتخذت مساراً جديداً وتتقدم بخطوات نوعاً ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء، احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك، الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك، سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معاً إلى النجاح.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق، انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمناً أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخراً ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح، أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه، أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجياً إلى أن يصبح مهاماً يمكن التعامل معها، تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات، لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم، انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان، لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها، ابحث عن السبب.

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل، قد يتحول الزملاء بعيداً عنك، في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضاً، وإلا فسوف يساء فهمك، اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء، للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يأتي اليوم مصحوباً ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور، افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد، توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضاً، إذا كنت متفتحاً تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة، ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك، هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثراً إيجابياً والنجاح.

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير، قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك، توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل، على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة، بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك، فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكوراً على كل ما تتلقاه، سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل، لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود، من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

  • print
  • send to friend
  • twitter
  • facebook
إنّ التعليقات الواردة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع سوريا بلدي الذي لا يتحمّل أي مسؤولية من جرّائها.
اقرأ أيضاً
  • الإثنين 4 نيسان 2016 برجك يخبرك بـ
  • الثلاثاء 5 نيسان 2016 برجك يخبرك بـ